أظرف القهوة المختصة اليابانية من فن التحميص

أختر أفضل أظرف القهوة المختصة

اختيار أفضل أظرف القهوة المختصة يعتمد على عدة نقاط سوف تتعرف عليها في هذا المقال . 
لاشك أن الحياة أصبحت سريعة وأصبحت الحاجة ملحة لحصولك على قهوة سريعة ولكن بجودة عالية ترضي ذائقتك .
من هنا ظهرت الحاجة الى فكرة أظرف القهوة المختصة والتي هي عبارة عن قهوة مطحونة بوزن تقريبي 15 جرام داخل فلتر ترشيح يوضع أعلى الكوب ومن ثم صب الماء الساخن داخل الفلتر ليقوم بترشيح القهوة . 
يحتار العملاء من أين يحصلون على أفضل اظرف للقهوة ومعهم حق في ذلك فالسوق ملئ بكثرة المنتجين وخاصة من الذين يقومون بتحضيرها من خلال المنازل وبيعها من خلال المتاجر الألكترونية وهذا يصعب على المشتري معرفة مصدر القهوة المستعملة في الأظرف ومتى تاريخ تحميص القهوة اساسا وكذلك نوعية القهوة ، بالتالي هناك طريقة للحصول على الأفضل من خلال معرفة عدة نقاط : 
اولا حاول أن تشتري اظرف القهوة من محمصة معتمدة والأفضل أن تأخذها بنفسك من المحمصة وليس عن طريق الانترنت لتضمن تاريخ الأنتاج بأنة جديد . 
ثانيا عند شرائك من المحمصة مباشرة سوف تعرف ماهي القهوة المستعملة في الأظرف وتستطيع تذوقها من خلال طلب قهوة من نفس النوعية للأظرف لتتأكد من مناسبة القهوة لذائقتك . 
ثالثا السوق يعج بالكثير كما قلت بالكثير من الأظرف وانت تستحق الأفضل لذا احرص أن يكون الفلتر ذو نوعية راقية ومناسب للترشيح وابتعد عن الصيني ذو الجودة المنخفضة 
رابعا ليس هناك أفضل من اظرف القهوة اليابانية فهي أصلية ولها مزايا لاتجدها في الأظرف الصينية مثل نوعية الفلتر نفسة ووجود ثلاث زوايا يرتكز عليها الفلتر أثناء الترشيح ومحيطة الواسع الذي يسمح بصب الماء بشكل مريح ومتناسق وكذلك لايكون عميقا فيتداخل الصب مع القهوة داخل الكوب . 
خامسا يجب أن تعرف عزيزي أن أظرف القهوة ليست بديل للقهوة التي تقوم بتحضيرها بطريقة عادية وأنما هي وسيلة سريعة وبديل مناسب في حالة السفر او القيام بالرحلات او في المكتب . 
سادسا اعرف ذائقتك فالقهوة التي تستخدمها عادة اخترها كأظرف القهوة بمعنى اذا كنت تفضل القهوة الأثيوبية اختر اظرف قهوة أثيوبية واذا كنت تفضل القهوة الكولومبية أختر أظرف القهوة الكولومبية . 
اتمنى أن أكون أضفت لك بعض المعلومات المتواضعة التي تساعدك في حسن الأختيار والتمتع بتجربة قهوة تليق بذائقتك 

Leave a comment

Please note, comments must be approved before they are published